وطن شامخ و قيادة حكيمة في مجمع الخندق بالجوف


وطن شامخ و قيادة حكيمة في مجمع الخندق بالجوف


أكّد طلاب مجمع الخندق التعليمي وقوفهم مع قيادة هذا الوطن المعطاء و الالتفاف حول قيادته الحكيمة و الرشيدة ، معبرين عن مشاعرهم الوطنية الصادقة بوفاء أبناء هذا البلد ، و تضامنًا مع الحملة التي أطلقتها الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الجوف بضرورة تكاتف الجهود للوقوف مع و طننا الغالي و قادته المخلصين .

فقد أقام المجمع عددًا من الفعاليات الوطنية من خلال تنفيذ برنامج إذاعي خاص يهدف إلى تسليط الضوء حول نهج الدولة في ترسيخ اسس العدل وفق ما تقتضيه شريعتنا السمحاء ، و استذكار للجهود الحثيثة و التي تقوم بها حكومتنا في خدمة الإسلام والمسلمين في شتى أرجاء الأرض ، و سعيها لجمع شمل العرب و المسلمين ، و دور قيادتنا في هذا الشأن .

و في شأن متصل اختتم دوري “وطن الشموخ” للمرحلة الثانوية ، تم من خلاله تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الأولى ،كما شمل التكريم اللاعبين الفائزين بالجوائز الفردية .

هذا و قدم قائد المدرسة شكره و تقديره لمعلم التربية البدنية الأستاذ خالد العقيل و لرائد النشاط المكلف الأستاذ محمد الزايدي و كافة العاملين بالمدرسة على تفاعلهم و تعاونهم مع هذا البرنامج و تحقيق الأهداف التربوية و ترسيخ المبادئ الوطنية و تعزيزها في نفوس الطلاب ، مثمنًا للجميع تفهمهم لدورهم التربوي و حسهم الوطني ، و الشكر موصول لأبنائه الطلاب على تنفيذ البرنامج ، إضافةً إلى مشاعرهم الصادقة و التي ترجموها على أرض الواقع .

Likes(0)Dislikes(0)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *