ضمن مشاركته ببازار كلية أكسفورد .. براعم التحدي يوعي بهشاشة العظام


ضمن مشاركته ببازار كلية أكسفورد .. براعم التحدي يوعي بهشاشة العظام


شارك مركز براعم التحدي للرعاية النهارية يوم الاثنين 13 صفر 1440هـ ، ضمن عددٍ من الجهات في البازار الذي نظمته الكلية التقنية العالمية للبنات بالجوف(أكسفورد) ، بجناح خاص بمناسبة اليوم العالمي لهشاشة العظام و الذي جاء تحت شعار “حبّ عظامك لتحمي مستقبلك” .

فقد اشتمل الجناح على عددٍ من الأركان التوعوية و التثقيفية و العروض المرئية لمسببات هشاشة العظام ، و طرق الوقاية منها ، كما تم تقديم عددٍ من التمارين الرياضية التي تساعد في الحماية من هشاشة العظام و تقويتها ، و توزيع النشرات التوعوية و الإرشادية بالعادات الصحية و الرياضية المناسبة لسلامة العظام  . كما قام الجناح بتوزيع الوجبات الصحية مثل التمور و الفاكهة بالإضافة إلى الحليب و التي تعزز من نمو العظام و تقويتها ، كما تم عرض نماذج لبعض الأغذية المسببة لهشاشة العظام و التحذير من تناولها .

و في ختام البرنامج  قامت إدارة المركز بتقديم الشكر الجزيل لإدارة الكلية التقنية العالمية للبنات بالجوف على الاستضافة و الاستقبال ، بالإضافة إلى موافقتهم على مشاركة المركز في هذا البازار ،  و الشكر  موصول لمحل عجائب العصائر على الدعم في تقديم عددٍ من الوجبات الصحية .

Likes(0)Dislikes(0)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *