أمير منطقة الجوف يعتمد تشكيل لجنة اصدقاء البيئة بمنطقة الجوف


أمير منطقة الجوف يعتمد تشكيل لجنة اصدقاء البيئة بمنطقة الجوف


وافق صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود أمير منطقة الجوف على تشكيل لجنة اصدقاء البيئة بمنطقة الجوف و المكونة من جهات حكومية و عددٍ من الأعضاء المهتمين بالبيئة تتكون من ٢١عضوًا وعددًا من الجهات ذات العلاقة .

فقد صدرت موافقة سموه الكريم على تكليف الدكتور عبدالله بن مرزوق الهاجوج  رئيسًا للجنة و الدكتور بسام بن فارس العويش نائبًا له و الأستاذ خالد بن عبد العزيز السليم أمينًا عامًا للجنة و ناصر بن سعود المقبل مقررًا لها .

حيث اجتمعت اللجنة اليوم الاثنين 13 صفر 1440هـ بصالة الاجتماعات بمقر إمارة منطقة الجوف و حددت رؤيتها بأن تكون منطقة الجوف خضراء و نقية و صحية كما أنها حددت رسالتها و أهدافها و كيفية تحقيقها ، كما تم الاتفاق على تشكيل لجنة الغطاء النباتي و لجنة الصحة و البيئة ؛ حيث أن الوعي البيئي و تعزيزه هو أساس عمل لجنة أصدقاء البيئة لأداء رسالتها في حماية البيئة بمشاركة مجتمعيه فعاله تؤكد على ايجاد بيئة صحية و سليمة خالية من التلوث ، إضافةً إلى الحرص على التعزيز و الإكثار من زراعة الأشجار المناسبة للبيئة .

 هذا  و قدمت لجنة أصدقاء البيئة بمنطقة الجوف وافر الشكر و العرفان لصاحب السمو الملكي أمير المنطقة على هذه الثقة ، و مثمنين التسهيلات المقدمة من مقام إمارة المنطقة لتحقيق رؤيتها و الأهداف المرسومة لها .

صرح بذلك المتحدث الرسمي للجنة اصدقاء البيئة بمنطقة الجوف الأستاذ عبدالله الحسن

Likes(0)Dislikes(0)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *