أمير الجوف : الأوامر الملكية تؤكد حرص القيادة على مواطنيها داخل وخارج المملكة


أمير الجوف : الأوامر الملكية تؤكد حرص القيادة على مواطنيها داخل وخارج المملكة


نوه صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بالأوامر والقرارات الملكية التي أصدرها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ” حفظه الله ” ، إثر الحادث الأليم الذي تعرض له المواطن جمال خاشقجي رحمه الله .

وقال سمو أمير منطقة الجوف أن هذه الأوامر تؤكد الحرص التام للقيادة على مواطنيها ومتابعة أحوالهم داخل وخارج المملكة ، كما أنها تؤكد للجميع النهج القويم الذي قامت عليه هذه البلاد الطاهرة منذ تأسيسها على يد المغفور له بإذن الله الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود “طيب الله ثراه” ، وترسيخ العدل والمساواة والشفافية، ومحاسبة المقصرين بعيداً عن كل الاعتبارات .

وأضاف سموه أن الأوامر الملكية التي صدرت تؤكد على حرص المملكة لمنع تكرار مثل هذه الحادثة وأخذ الاحترازات اللازمة على أعلى مستويات الدولة .

وأكد الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أن شعب المملكة يقف خلف قيادته في لٌحمة وطنية واحدة وكعادته ضد أي هجمة إعلامية يتعرض لها هذا الوطن المعطاء .

ودعا سموه الله أن يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين ” حفظهما الله ” .

Likes(0)Dislikes(0)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *