مسابقة أبو عجرم للأفلام القصيرة تعلن تفاصيل نسختها الثانية


مسابقة أبو عجرم للأفلام القصيرة تعلن تفاصيل نسختها الثانية


نظمت اللجنة المنظمة لمسابقة أبو عجرم للأفلام القصيرة مؤتمراً صحفياً مساء أمس السبت بالمركز الحضاري بأبو عجرم للحديث عن تفاصيل إطلاق النسخة الثانية من المسابقة التي تنظمها بلدية أبو عجرم بمنطقة الجوف , شارك فيه رئيس اللجنة المنظمة رئيس بلدية أبو عجرم المهندس مشعل الحسن , ورئيس لجنة الإعلام والتسويق الأستاذ تيسير العلي , وأداره الإعلامي قبيل الشمري .

وبدأ الحديث عن النسخة الثانية التي تنطلق في 22 صفر وتستمر حتى 26 صفر في المركز الحضاري بأبو عجرم تحت شعار “عبر بمشهد” , مقدماً شكره لصاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف على دعمه للمسابقة وإهتمامه , ولأمين أمانة منطقة الجوف المهندس درويش الغامدي .

وبينت اللجنة خلال المؤتمر أن استقبال المشاركات يستمر حتى 21 صفر 1440 , وأشارت إلى أن هناك 4 محاور للمسابقة في دورتها الثانية وهي ” انجازات القطاع البلدي , منطقة الجوف التاريخ والحاضر , نمط وأسلوب الحياة الصحي للإنسان , أفلام الجوال ( موضوع اختياري) , أفلام الرسوم المتحركة والموشن جرافيك (موضوع اختياري)”.

وبينت رئيس اللجنة أن مسابقة أفلام أبو عجرم إحدى المبادرات التي تستهدف تعزيز البعد الثقافي في المملكة من خلال الصورة لا الكلمة، وقد أطلقتها بلدية أبو عجرم من ضمن حزمه من مبادراتها المجتمعية والتي تعد جزاء لا يتجزأ من عملها في تحقيق مبادرات برنامج التحول البلدي .

وكشف عن لجنة التحيكم للمسابقة وهم ” إبراهيم الحساوي رئيسا للجنة وعضوية كلاً : أحمد الملا , رائد الشيخ , مبارك الشراري”.

ودعت اللجنة جميع مصوري المملكة للمشاركة بالمسابقة حيث رصدت جوائز بمعدل 200 ألف ريال موزعه على محاور المسابقة.

Likes(0)Dislikes(0)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *