#رياضة نادي الاتحاد السعودي يلاقي الوصل الاماراتي في اياب دور 32 من كأس زايد للأندية العربية


#رياضة نادي الاتحاد السعودي يلاقي الوصل الاماراتي في اياب دور 32 من كأس زايد للأندية العربية


  1. يحل فريق اتحاد جدة السعودي في الثامنة من مساء اليوم ضيفاً على الوصل في ملعب زعبيل في إياب دور الـ32 لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال، في قمة جماهيرية ينتظرها عشاق الناديين، وتحمل المواجهة شعار «تحدي التأهل» حيث يتطلع الفريقان إلى تحقيق الفوز والصعود إلى دور الـ16.
    ويطمح أصحاب الأرض إلى تحقيق أي فوز ينال بموجبه بطاقة الصعود، وترقب قرعة الدور الثاني المقررة في 6 أكتوبر المقبل بمقر الاتحاد العربي بالسعودية، وذلك بعد التعادل الإيجابي الذي حققه الوصل بنتيجة 1-1 في مباراة الذهاب، التي أقيمت في 24 أغسطس الماضي على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» بجدة، بعدما تقدم البرازيلي فينسيوس ليما بالهدف الأول للفهود في الدقيقة 12، وأدرك المغربي كريم الأحمدي التعادل قبل نهاية الشوط الأول.
    ويستعيد الوصل لجهود نجمه الأبرز البرازيلي فابيو دي ليما الموقوف على صعيد المنافسات المحلية، بينما يغيب عن تشكيلة الوصل الكوري الجنوبي سوك لعدم قيده، حيث سعى الجهاز الفني للإمبراطور بقيادة الأرجنتيني غوستافو كونتيروس إلى تجهيز البديل المناسب.
    من ناحيته أكد الأرجنتيني غوستافو كونتيروس المدير الفني لفريق الوصل أهمية المواجهة حيث يتطلع «الإمبراطور» إلى تقديم مردود طيب يتواكب مع القمة الجماهيرية، فضلاً عن التأهل لدور الـ16 للبطولة وهو هدف يسعى إليه الوصل.
    وقال: نحن في أتم الجاهزية لخوض اللقاء ونركز على فريقنا، مشيراً إلى أن الأصفر لن ينخدع بالنتائج التي يقدمها فريق اتحاد جدة مؤخراً كونه فريقاً كبيراً ويمتلك عناصر مميزة.
    ورفع بندر باصريح المدرب السعودي “المؤقت” لفريق نادي الاتحاد جدة، راية التحدي بعدما شدد على أن “التتويج بلقب كأس زايد للأندية الأبطال” يمثل الهدف الرئيس لفريقه، وأن مباراة الليلة أمام الوصل على ملعب زعبيل في إياب الدور الثاني تمثل “بداية الحلم”، وهو ما يستدعي بالضرورة عبور المنافس بعد التعادل 1-1 في مباراة الذهاب بجدة، مؤكداً على جاهزية عناصر “النمور” لتحقيق الفوز والعبور الى الدور الثاني.
    وأشار باصريح الى أن فريقه يمر بمرحلة انتقالية منذ إقالة الأرجنتيني رامون دياز، واسناد مهمة التدريب الى الطاقم الحالي “مؤقتاً” في انتظار المدرب الجديد، وقال “ما نركز عليه الآن انطلاقة الفريق من جديد وتحقيق الفوز الأول في موسمنا الجديد حيث لم نفز حتى الآن ونتمنى أن تكون على حساب الوصل وفي مباراة كبيرة مثل مواجهة اليوم، لا سيما وأن الجميع يستشعر المسؤولية، وعازمون على تغييرالصورة الحالية للفريق نحو الأفضل 
Likes(0)Dislikes(0)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *