#رياضة ‏#كأس_العالم_2018  روسيا تتأهل الى ربع النهائي بعد تخطيها اسبانيا 4-3 بركلات الترجيح  بعد ان انتهى الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل ⁦‪#مونديال_روسيا_مع_بوابة_الجوف


#رياضة ‏#كأس_العالم_2018 روسيا تتأهل الى ربع النهائي بعد تخطيها اسبانيا 4-3 بركلات الترجيح بعد ان انتهى الوقتين الاصلي والاضافي بالتعادل ⁦‪#مونديال_روسيا_مع_بوابة_الجوف



بوابة الجوف. مشعل الشمري


حقق المنتخب الروسي مفاجأة مدوية بإقصاء منتخب إسبانيا من دور ثمن النهائي بكأس العالم، بعد الفوز بضربات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بنتيجة التعادل الايجابي 1-1.

وضمن المنتخب الروسي تواجده طرفا في ربع نهائي بطولة كأس العالم والمقامة على ارضه وبين جمهوره لأول مرة في تاريخه وبكر المنتخب الاسباني في افتتاح باب التسجيل وأفتتح  سيرجي إينياتشيفيتش أهداف المباراة لصالح إسبانيا بهدف عكسي في مرماه بالدقيقة 12، ثم عادل أرتيم دزيوبا النتيجة في الدقيقة 41 بهدف من ضربة جزاء.
وتم اللجوء إلى شوطين إضافيين، ولأول مرة في تاريخ المونديال يتم تطبيق التغيير الرابع، حيث أن لوائح الاتحاد الدولي “فيفا” منحت فرصة إجراء كل فريق لتبديل رابع في حالة خوض شوطين إضافيين.
ولم تتغير الأمور كثيرًا في شوط المباراة الثاني، وإن كانت سيطرة إسبانية في محاولة لتسجيل هدف الفوز
وأحكم لاعبو روسيا الرقابة في الدقائق المتبقية من اللقاء لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ويتم على إثرها الاحتكام لركلات الترجيح والتي حسمها المنتخب الروسي لصالحه بنتيجة 4-3.

 

Likes(0)Dislikes(0)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *