#رياضة روسيا تقضي على حلم الفراعنة وتضع قدماً في ثمن النهائي #كأس_العالم_2018 #مونديال_روسيا #بوابة_الجوف


#رياضة روسيا تقضي على حلم الفراعنة وتضع قدماً في ثمن النهائي #كأس_العالم_2018 #مونديال_روسيا #بوابة_الجوف


روسيا تنهي مغامرة الفراعنة في منافسات بطولة كأس العالم لكرة القدم بعد هزيمتهم بثلاثة أهداف لهدف في الجولة الثانية للمجموعة الأولى من المونديال.
بذلك، أصبح المنتخب الروسي على بعد خطوة للتأهل إلى ثمن النهائي بعد تحقيقه للانتصار الثاني في المجموعة.
فيما اصبحت مهمة مصر شبه مستحيلة للتأهل الى دور الستة عشر هزيمة الفراعنة قلصت آمالهم في التأهل للدور الثاني بشكل كبير، بعد الهزيمة أيضا في الجولة الاولى أمام أوروجواي بهدف نظيف، حيث يحتل المنتخب المصري المركز الثالث في مجموعته بدون أن يحقق أي نقطة، خلف منتخب روسيا صاحب الصدارة برصيد 6 نقاط، ومنتخب أوروجواي صاحب المركز الثاني برصيد 3 نقاط.
ووضع المنتخب الروسي قدما نحو التأهل لدور الـ16 بكأس العالم لكرة القدم بعد أن رفع رصيده إلى 6 نقاط فى صدارة المجموعة الأولي.
وقد يكون المنتخب الروسي اول المتأهلين إلى دور الستة عشر رسميا اليوم الأربعاء في حال فوز منتخب أوروجواي على نظيره السعودي أو تعادلهما بأي نتيجة.  

 وسجل أهداف المنتخب الروسي أحمد فتحي، لاعب المنتخب المصري، بالخطأ في مرماه في الدقيقة 47 ودينيس تشيريشيف في الدقيقة 59 وارتيم دزيوبا في الدقيقة 62 ، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه للمنتخب المصري محمد صلاح في الدقيقة 73 من ركلة جزاء
وبهدف صلاح، تكون مصر قد نجحت في تسجيل أول هدف لها في المونديال منذ 28 عامًا، وتحديدًا منذ كأس العالم 1990 بفضل الهدف الذي سجله مجدي عبد الغني من ركلة جزاء أيضًا في مرمى هولندا.
ترتيب للمجموعة الاولى
1 روسيا 6 نقاط
2 الاوروجواي 3 نقاط
3 مصر 0 نقاط
4 السعودية 0 نقاط

 

Likes(0)Dislikes(0)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *