#رياضة حديث السيد هيكتوركوبر خلال المؤتمر الصحفي #كأس_العالم_2018 #مصر_روسيا #بوابة_الجوف #مونديال_روسيا


#رياضة حديث السيد هيكتوركوبر خلال المؤتمر الصحفي #كأس_العالم_2018 #مصر_روسيا #بوابة_الجوف #مونديال_روسيا


قال الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، إنه اختار الطريقة والخطة المناسبة للفوز على المنتخب الروسي متصدر المجموعة الاولى والتمسك بأمل مواصلة مشوار التأهل للدور الثاني من كأس العالم.
عندما يلتقي  المنتخبين مساء  اليوم الثلاثاء في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لكأس العالم. 2018
أوضح كوبر قائلا في المؤتمر الصحفي إن الهدف الأساسي هو الفوز وسنلعب من اجله وبكل قوة، ولن نلعب على التعادل لأنها نتيجة لن تفيدنا  على الإطلاق.
وأضاف كوبر: “أعتقد أن كل مدرب له استراتيجيته الخاصة ويجهز لاعبيه وفقا لفلسفته، لا يوجد لاعب واحد في الملعب, ومدرب روسيا لن يستطيع التركيز على محمد صلاح بمفرده ويتجاهل بقية اللاعبين، ونحن لا نعد صلاح وحده رغم أهميته فالفريق بالكامل يلعب على رؤية جماعية، والفريق الروسي سيواجه منتخباً قوياً
وأشار إلى أن محمد صلاح جاهز تماما وكان جاهزا لمواجهة أوروجواي ولكن الجهاز الفني فضل تأجيل مشاركته حيث سيخضع لفحص طبي أخير. و
أضاف كبوبر لا أشعر بأي قلق لأن منتخب مصر لم يسجل أهداف منذ عدة مباريات لدينا مجموعة قوية من اللاعبين ونمتلك الرغبة على الفوز وحصد الثلاث نقاط، نلعب بتوازن دفاعي وهجومي، نلعب أمام أهم المنتخبات العالمية.
وتحدث كوبر عن إمكانية التخلي عن حذره الدفاعي أمام روسيا مؤكدا أنه سؤال يصعب الإجابة عليه، مشيرا: “سأكرر ما قلته سابقا، كلما ارتفعت قوة المنافسة أصبحت اللعبة صعبة، لدينا شخصيتنا وأسلوبنا هو أمر لا يعجب البعض في أحيان كثيرة، ولكن هذا أسلوبنا وطريقتنا، لم نفتقد غياب الهجوم في المباراة الأخيرة أمام أوروجواي وصلنا كثيرا ولكن افتقدنا للمسة الأخيرة فقط، وحاولنا علاج هذه الأخطاء وضرورة التسجيل من أنصاف الفرص، أخطئ أحيانا وأكون صائبا أحيانا أخرى وحققنا إنجازات ضخمة والطريقة في بعض الأحيان لا تساعدنا ، سنلعب بأسلوب الضغط على الخصم والهجوم القوي ولن نتنازل عن حلمنا”.
وأشار كوبر إلى أن صلاح حاليا من أفضل 10 لاعبين في العالم .. “يشرفني أن أتولى تدريبه، فبجانب مهاراته هو لاعب متواضع للغاية ويلعب بروح الفريق ، صلاح أثبت انه مهم جدا في الهجوم وظهر ذلك في روما وليفربول ومع المنتخب، هو سلاح مهم للفريق، لا يمكن التأكيد أنه سيشارك أمام روسيا من عدمه، عندما يغيب محمد صلاح نشعر بتأثر الفريق بغيابه بالفعل، هو مهاجم متميز ونأمل أن يكون جاهزا لخوض لقاء روسيا”.
قال كوبر إنه حاول خلال الأيام الماضية تصحيح الأخطاء التي ظهرت أمام أوروجواي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى لمونديال روسيا، من أجل تفادي تكرار تلك الأخطاء في المباراة التالية امام روسيا اليوم الاثنين

 

Likes(0)Dislikes(0)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *