#رياضة نتائج #مباريات الاحد #مونديال_روسيا #كأس_العالم_2018 #بوابة_الجوف


#رياضة نتائج #مباريات الاحد #مونديال_روسيا #كأس_العالم_2018 #بوابة_الجوف



نجح المنتخب الصربي في تحقيق الفوز على نظيره الكوستاريكي، بهدف دون رد اليوم الأحد، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن المجموعة الخامسة لبطولة كأس العالم .2018. روسيا
ويدين المنتخب الصربي بفوزه إلى لاعبه المخضرم ألكسندر كولاروف، الذي سجل هدف المباراة الوحيد من ركلة حرة مباشرة  في الدقيقة 57.
وسيواجه المنتخب الصربي المنتخب  السويسري في الجولة المقبلة، في حين يلعب منتخب كوستاريكا مع البرازيل في الجولة المقبلة في 22 من الشهر الجاري

حقق المنتخب المكسيكي فوز للتاريخ بهدف نظيف على بطل النسخة الماضية منتخب ألمانيا في افتتاح مباريات المجموعة السادسة  لكأس العالم 2018  على ملعب  كومبليكس لوزنيكي.
وجاء الهدف الوحيد في المباراة عن طريق اللاعب هيرفينغ لوزانو عند الدقيقة 35 .من الشوط الاول
وفي الشوط الثاني حاصر  المنتخب الالماني منتخب المكسيك  و كثف  هجماته لمحاولة قلب الطاولة او على الاقل ادراك التعادل  لكن لم تنجح أي هجمة في دخول مرمى الحارس غييرمو اوتشوا.
وهذا أول فوز لمنتخب المكسيك على ألمانيا في 6 مباريات، إذ خسر في 5 مباريات سابقة، بينها خسارة بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي في ربع نهائي كأس العالم 1986.
وفي ختام مباريات الاحد
فرض المنتخب السويسري التعادل على المنتخب  البرازيلي اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الخامسة في كأس العالم 2018، على ملعب روستوف أرينا في روسيا.
وتقدم منتخب البرازيل في الدقيقة 35 عبر لاعبه فيليب كوتينيو و في الدقيقة 50 سجل منتخب سويسرا هدف التعادل عبر ستيفين زوبير مستغلًا كرة ركنية لعبها شاكيري.
وبهذا التعادل يحتل المنتخب البرازيلي المركز الثاني بنقطة وحيدة خلف المنتخب الصربي الذي يملك 3 نقاط، في حين يأتي منتخب سويسرا في المركز الثالث وأخيرًا كوستاريكا بلا رصيد من النقاط.

 

 

Likes(0)Dislikes(0)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *