#رياضة قمة مباريات الجولة الاولى لحساب المجموعة الثانية والتي تجمع #اسبانيا_البرتغال #كأس_العالم_2018 عبر #بوابة_الجوف


#رياضة قمة مباريات الجولة الاولى لحساب المجموعة الثانية والتي تجمع #اسبانيا_البرتغال #كأس_العالم_2018 عبر #بوابة_الجوف



يحتضن ملعب (فيشت الأولمبي) بمدينة سوتشي الروسية القمة الأولى في مونديال روسيا 2018 لكرة القدم، والتي تجمع البرتغال وإسبانيا ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية.
يسعى منتخب البرتغال بقيادة نجمه الأول كريستيانو رونالدو قيادة أبطال أوروبا لأول ثلاث نقاط هامة في مشوار المونديال أمام المنافس الأقوى والأبرز في المجموعة، وكسر التفوق الرقمي في تاريخ المواجهات بينهما.
ونجحت البرتغال في الوصول لكأس العالم بعد تصدرها مجموعتها برصيد 27 نقطة بفارق الأهداف عن سويسرا، وتعد هذه هي المشاركة السابعة لها في تاريخ المونديال.
ولايعاني المنتخب البرتغالي من أي غيابات في صفوفه،.
أما منتخب إسبانيا، فيدخل هذه المباراة الهامة بمدير فني جديد قبل يومين فقط من انطلاق المباراة وهو فيرناندو هييرو بعد الزلزال المفاجئ الذي تعرض له “الماتادور” بإقالة مفاجئة للمدرب جولين لوبيتيغي لتوقيعه لريال مدريد الذي من المقرر أن يقوده عقب المونديال.
ويحلم “الماتادور” في إكمال تفوقهم التاريخي على البرتغاليين، وتحقيق فوز هام في بداية المشوار نحو اللقب العالمي في بداية المشوار.
وللوصول للمونديال وتمكن الإسبان من تصدر مجموعتهم برصيد 28 نقطة بفارق خمس نقاط عن إيطاليا التي فشلت في الوصول للمحفل الدولي.
وتأكد غياب دانيال كارفاخال لعدم إكتمال شفائه من الإصابة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا مع ناديه ريال مدريد مايو الماضي، في الوقت الذي تحوم فيه الشكوك حول إمكانية لحاق جيرارد بيكيه باالمباراة
وبالرجوع للتاريخ فهذه المباراة هي رقم 26 في تاريخ مواجهتهما، وهي التاسعة في الإطار الرسمي، فعلي الجانب الرسمي فازت إسبانيا خمس مرات وتعادلا مرتين وفوز وحيد للبرتغال.

Likes(0)Dislikes(0)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *