العروبة يقلب الطاولة على ضيفه فريق الخليج


العروبة يقلب الطاولة على ضيفه فريق الخليج


‏مشعل الشمري

عاد فريق العروبة لنغمة الانتصارات بعد ان قلب الطاولة على فريق الخليج في الجولة العاشرة من دوري الامير فيصل بن فهد
‏حيث تقدم فريق الخليج بهدفين دون رد وفي نهاية الشوط الاول قلص الفارق سالم الخيبري بتسجيله الهدف الاول وفي الدقية 63 سجل اللاعب البرازيلي روجيريو هدف التعادل وبعده بثلاث دقائق اضاف الهداف المتألق محمد رواف هدف الفوز للفريق العرباوي
‏? | حديث السيد بيرم مختاري :
‏- الحمد لله على توفيقه أولاً ، انتصار مهم كنا نحتاجه من فترة حتى نستطيع إلتقاط أنفاسنا من جديد بعد سلسلة نتائج غير مرضية و إهدار نقاط ثمينة .
‏- حاولنا ترتيب الخطوط وتعويض العناصر ومسابقة الزمن في تجهيز المصابين .
‏مختاري |
‏- كان لدي قناعة تامة بالعودة للمباراة رغم تأخرنا بهدفين في النصف ساعة الأولى .
‏- لم نكن سيئين لكن المنافس استغل نقطة عدم التغطية و هدف اخر من دربكة داخل منطقة الجزاء ، عدنا من جديد بهدف قبل نهاية الشوط أعطانا دفعة معنوية قوية .
‏مختاري |
‏- دخلنا الشوط الثاني برغبة أقوى وانتصار للذات بعدم التفريط ، خلقنا فرص كثيرة قلبنا فيها النتيجة في دقيقتين ورغم ذلك لم نتوقف في خلق الفرص و اللعب بشكل متوازن في الخلف .
‏- حصلت أخطاء كثيرة لدينا سنعمل على تصحيحها بالتأكيد .
‏- فوز طال انتظاره أتى في توقيت مهم .
‏مختاري |
‏- عشنا فترة صعبة في الأيام الماضية ليس لأننا سيئين بدليل أننا نملك وسط الملعب ونستحوذ في كثير من فترات المباريات ونخلق فرص محققة إلا أن الجانب النفسي كان له مردود سلبي على عناصر الفريق .
‏- يقلقني الإصابات و النقص في كل جولة نلعبها
‏مختاري |
‏- أخيرا أبارك للجميع ولكل من صبر علينا وتحملنا في الجولات الماضية ، انتصار من أمام منافس قوي ونقاط يستحق أن يفرح بها كل العرباويين .
‏? محمد ربيع |
‏أبارك لجميع العرباويين هذا الفوز المهم
‏أعتذر بشده للجميع نيابة عن زملائي اللاعبين في التقصير الماضي ، عقدنا العزم على أن نفرحكم والحمد لله كان التوفيق حليفنا اليوم وبحول الله القادم أفضل بدعمكم لنا
‏? حسن أبو شاهين |
‏الحمد لله أولا و أخيرا ، فوز رائع كوننا عدنا للمباراة بعد بداية غير مرضية ، رغبتنا بالنقاط والإصرار على الفوز الذي افتقدناه كان له دور بعد توفيق الله ، الآن فرصة لأن نستعيد أنفسنا و نرتب أوراقنا ونعد الجمهور بأن يكون القادم أفضل ، نحتاج وقفة الجميع معنا .
‏وقدمت إدارة النادي العضوية الشرفية للأستاذ فارس بن ماجد الشعلان مدير محطات إقليم الشمال بالخطوط السعودية . هذا وقد ثمّن الشعلان خطوة النادي متمنياً التوفيق للعروبة في جميع المناسبات .

Likes(0)Dislikes(0)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *