منسوبي بلدية القريات يستقبلون م . الشمري بالورد لحصول البلدية على المركز الثاني لجائزة الامير سلطان بن سلمان


منسوبي بلدية القريات يستقبلون م . الشمري بالورد لحصول البلدية على المركز الثاني لجائزة الامير سلطان بن سلمان



بوابة الجوف::القريات::

 

حظي رئيس بلدية محافظة القريات م . علي بن قائض الشمري والوفد المرفق له باستقبال حافل بالورد لعودته من منطقة عسير من قبل زملائه موظفي البلدية في مطار القريات , وذلك بمناسبة حصول البلدية على المركز الثاني ضمن جائزة الأمير سلطان بن سلمان للتراث العمراني في دورتها الخامسة وذلك في مجال بحوث التراث العمراني عن دراستها لتنمية القرى التراثية – تنمية قرية كاف, والتي استلمها م . الشمري .

وخلال الاستقبال أشادوا الموظفين بتوجيهات ودعم رئيس البلدية لمثل هذه البحوث والدراسات ودعمه المستمر لكل مجالات التفوق والإبداع التي من شأنها الرقى بالوطن.

وأكد م . الشمري خلال استقباله زملائه  أن هذا العمل والتميز لم يتحقق ألا بتوحيد الجهود والعمل بفريق العمل الواحد والذي هو شريك أساسي وحقيقي للنجاح في هذه الجائزة وعداً الجميع بتحقيق تطلعاتهم والتميز على كافة الأصعدة  .

من جهته ثمن عدد من أهالي القريات عبر مواقع التواصل الاجتماعي هذا التميز والانجاز والنجاح للمنطقة معبرين عن شكرهم وتقديرهم لرئيس البلدية م . علي الشمري , ومؤكدين أن هذا النجاح يقف وراءه رجال مخلصين .

ويأتي حصول بلدية القريات على الجائزة مؤشراً يعكس النجاحات التي حققتها البلدية على أرض الواقع من أنشاء حدائق وممرات ومنتزهات وسفلتة الأحياء وإنشاء مراكز للأحياء , وأحياء للثراث العمراني في القرى وغيرها .

Likes(0)Dislikes(0)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *