محافظ دومة الجندل يرعى حفل توزيع «هدية المعرفة»


محافظ دومة الجندل يرعى حفل توزيع «هدية المعرفة»



رعى محافظ دومة الجندل الدكتور طلال التمياط، الحفل الخطابي الذي أقامته شركة أرامكو السعودية لتوزيع (هدية المعرفة)، وهي عبارة عن أجهزة أيباد وفرتها الشركة بالتعاون مع مؤسسة تكافل والإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الجوف، ممثلة بمكتب الإشراف في المحافظة، لعدد من طلاب وطالبات مدارس دومة الجندل والمراكز التابعة. وقال المشرف على شؤون المناطق في أرامكو السعودية بالمنطقة الوسطى الأستاذ خالد العتيبي: إن هذه المبادرة تعزز من مسيرة المجتمع المعرفي للطلاب والطالبات بالمدارس وتجسد مفهوم الشراكة المجتمعية التي تنتهجها الشركة. مشدداً على أن صناعة المعرفة تشهد تسارعاً وتقدماً كبيراً في الوقت الراهن مما يحتم مواكبة هذه التطورات وتوظيفها بما يساهم في توسيع مدارك جيل النشء وإيجاد الإبداع والابتكار لديهم ونشر مجالات المعرفة .

وألقى مدير مكتب التربية والتعليم بدومة الجندل الأستاذ خالد الوشيح، كلمة أعرب فيها عن شكره للشركة لدعمها المعرفة بتقديم هذه الأجهزة التي من شأنها مساعدة الطلاب .

وفي نهاية الحفل سلم التمياط الأجهزة على الطلاب، مثمناً هذه المبادرة، ومؤكداً أن الشركة ساهمت في كثير من المجالات المجتمعية. صرح بذلك مدير المراسم والعلاقات العامة الأستاذ عيد الشنوان .

Likes(0)Dislikes(0)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *